ازمة مايوة صور ممثلين منة فضالي :  العريان .. له أصول وحكاية صور منة بالمايوهممثلات اجانب صور عارضات ازياء - منة فضالي :  العريان .. له أصول وحكاية صور منة بالمايوه, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور بنات منة فضالي :  العريان .. له أصول وحكاية صور منة بالمايوه البحر 

منة فضالي :  العريان .. له أصول وحكاية صور منة بالمايوه

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh2F-eE8MC1xl4cbDEBpMnaEvjIgjOJVt1vteG2YbyfuZU924P6IGX9ADs0mE7Z0smpuWodCcKWhKq3cyOssimp7XEwhK2YN5nCjaA18DsxpT4W1a93XMzEX_Ds7qRmrHWpKqX2W3052gOy/s400/37162009085624.jpg


تعيش الممثلة الشابة منة فضالي حالة من النشاط الفني في شهر رمضان حيث يعرض لها حالياً مسلسلان هما “قاتل بلا أجر” و”نساء لا تعرف الندم” وتقدم خلالهما شخصيتين مختلفتين عن أدوارها السابقة.
وتؤكد منة فضالي أنها استفادت من الوقوف أمام النجمين فاروق الفيشاوي وحسين فهمي في “قاتل بلا أجر” وأن العمل مع الكبار يمنحها الخبرة. مشيرة الى أنها ترفض العري وارتداء المايوه مهما كان الثمن.

كيف تم ترشيحك لبطولة مسلسل “قاتل بلا أجر”؟
رشحتني المخرجة رباب حسين فهي تحبني جداً ولها فضل كبير على منذ أن اعطتني فرصة العمل معها في مسلسل “الليل وآخره” ثم “ياورد مين يشتريك” وفي كل مرة يكون الدور أكبر وتزيد المسئولية.
* بما انك تعملين في المسلسل مع حسين فهمي وفاروق الفيشاوي هل هناك فارق بين العمل مع الكبار والعمل مع الشباب؟
بالطبع هناك فارق كبير.. لأنني استفيد من خبرتهم أما الشباب فيكون كل تركيزهم على أنفسهم فقط.. فعلى سبيل المثال كان هناك مشاهد لي مع الفنان فاروق الفيشاوي وكان انفعاله فيها قوياً وعندما وجدني اقل انفعالاً منه اعاد المشهد مرة اخرى وطالبني أن اكون على نفس الدرجة من الانفعال.. بالإضافة الى انه عندما كانت هناك مشاهد لي بمفردي تتطلب رد فعل كان يساعدني فضلاً عن أن النجمين فاروق الفيشاوي وحسين فهمي كانا دائمي النصح لي..

ومارأيك في المنافسة بين المسلسلات هذا العام؟
هناك مسلسلات جيدة وخاصة أعمال الشباب أحمد عز و محمد رجب الى جانب مسلسلات الفنانين الكبار نور الشريف و يحيي الفخراني وصلاح السعدني و فاروق الفيشاوي و حسين فهمي.. اضافة لمسلسل ليلى مراد لكن بطلته مازالت جديدة ولا يمكن أن توضع في منافسة مع كل هؤلاء النجوم وقد رأيت البرومو الخاص بالمسلسل ووجدت أنها بعيدة تماماً عن ليلى مراد وربما كانت هند صبري هي الأقرب لأداء الدور فهي تشبه ليلى مراد نوعاً ما..

هل تخافين من المنافسة هذا العام؟
بالتأكيد. لكنني اتوكل على الله دائماً. وقد درست دوري وأديته على أفضل مايكون وأتمني أن يظهر بالشكل الذي أريده.
منة فضالى بالمايوه

وماحكاية الصور التي تظهرين فيها بالمايوه وقيامك برفع قضية على المصور؟
أولاً هي ليست صور بالمايوه فأنا لا أعرف كيف قالوا هذا؟.. لكنها صور غير مناسبة ولم أحب أن يراها أحد فلماذا اقلل من نفسي أمام الناس وأسيء لأسمي الذي حاولت أن ابنيه بقدر استطاعتي فقمت بدفع ثمن الصور للمصور كي لا يعطيها لأحد وبالفعل قام بمسحها أمامي من جهاز الكمبيوتر الخاص به.. إلا انني فوجئت بعدها برئيس تحرير احدي المجلات يتصل بي ويسألني إذا كنت اوافق على أن ينشر هذه الصور لي فرفضت واعطيته صوراً بديلة قمت برفع قضية على المصور لأنني قد منحته أمانة ولم يوف بها وبرغم هذا فإنني لا اتابع القضية ولكنني قطعت التعامل معه..

هل يعني هذا انك ترفضين العري؟
بالطبع ارفضه.. وأنا ارتدي ملابس عارية ولكن بالأصول..!!. وهناك فترة اعتذر للناس كلها عليها. حيث كنت ارتدي ملابس مثل اللبنانيات اثناء الهوجة الخاصة بهم وكنت صغيرة وفي بداياتي واعتقدت انني عندما سأرتدي تلك الملابس سوف ألفت النظر ولكن ادركت أن هذا خطأ وأنني لست لبنانية “والواحد جسمه غالى عليه” وأنا لا اوافق على ارتداء المايوه حتى لو دفعوا لي مال قارون..!!

تقدمين في مسلسل “نساء لا تعرف الندم” شخصية بنت شريرة ألا تخافين أن يكرهك الناس؟
على العكس فأنا اتمني أن يكرهونني فهذا يدل على نجاحي في تجسيد الشخصية. حيث اقوم بدور بنت من بين خمس بنات يحاولن الانتقام لوالدتهن التي سلبوا منها شرفها.
تتعاونين في العمل مع مخرج اماراتي فهل تشعرين باختلاف؟
لم اجد مشكلة في التعاون معه فهو شخص جميل جداً ومحترم وهادئ وأنا سعيدة جداً بهذه التجربة واتمني تكرارها وهو كان يتحدث باللهجة المصرية وشعرت انه ابن بلد..

ماذا عن تجربتك في مسلسل “حضرة الضابط أخي”؟
أقدم شخصية مضيفة جوية تشارك في تهريب مخدرات دون أن تدري ولها أخ ضابط شرطة. والدور صعب ومنذ سنوات أنا أحلم بتقديم دور المضيفة.

بما تفسرين عدم نجاح الكليب الغنائي الأول لك “اطمنوا”؟
الكليب طرح في وقت كنت أريد أن أوجه خلاله رسالة معينة حيث رأيت مآسي كثيرة بسبب الحرب على غزة وتأثرت من صور الأطفال الذين يموتون دون ذنب هو ما جعل صوتي مخنوقاً طيلة الأغنية..

وماذا عن تجربة الدويتو مع المطرب التركي سلامة شاهين التي تستعدين لها حالياً؟
الأغنية تحمل عنوان “قلبي” كلمات الشاعر محمد جمعة والحان وتوزيع الملحن محمد ضياء.. وسوف يتم تصويرها فيديو كليب بعد العيد وقد جاء الموضوع بالصدفة والجميل فيه انني سوف اتعلم اللغة التركية فسيغني كل منا بالتركي والمصري.

ماهي الأعمال الجديدة التي تستعدين لها؟
انتظر عرض فيلم “الديلر” مع الفنان أحمد السقا ومن المحتمل أن اخوض تجربة المسرح قريباً لأول مرة من خلال مسرحية تحمل عنوان “الغجر” ويشاركني البطولة توفيق عبدالحميد وآسر ياسين وأحمد عزمي واخراج هشام عطوة وستعرض على خشبة المسرح القومي.
 
Top