هيفاء وهبى تنفى وجود ابنة لها هيفاء وهبى صور هيفاء وهبى مدونة عرب توب اخبار هيفاء وهبى 2011 البومات هيفاء وهبى 20111 مدونة عرب توب هيفاء وهبى احراج صور هيفاء الجديدة هيفاء وهبى عرب توب

هيفاء وهبي: ليس لدي ابنة .. ولم أنجب من قبل



 أعلنت المغنية اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي لأول مرة أنها ليست لديها ابنة كما تردد منذ ظهورها على الساحة الفنية، وبررت انتشار هذه الشائعات بأنه من الممكن أن يكون حدث سوء فهم لظهورها مع أختها الصغرى.

قالت هيفاء في حوار مسجل مع صحيفة “عين” الأسبوعية: “أنا لم أنجب وليست لدي ابنة أسمها زينب كما يدعي البعض، وقد يكون الأمر اختلط على البعض عندما شاهدوني في صورة تجمعني بأخني فظنوا أنها ابنتي”.

وكان هذا التصريح ردا على سؤالها عن السبب الحقيقي وراء تغيبها عن حضور حفل زفاف ابنتها الوحيدة من زوجها الأول، وكانت صحيفة “المساء” نشرت أن سبب تغيبها هو إحيائها لحفل زفاف آخر بالأسكندرية.

وعن قلة ظهورها الإعلامي هذه الفترة، قالت هيفاء: “لأن هناك نوعية برامج تقتحم الخصوصيات، وأنا ضد تلك البرامج لأنها تعتمد على الهجوم وتشويه صورة الفنان أمام جمهوره، ومقدمي هذه البرامج مرتزقة ودخلاء على الإعلام، والدليل على ذلك أن برنامج نضال الأحمدية لم يستكمل وكان الفشل حليفه، والحق ليس عليها، إنما على من تعاقد معها لتقديمه.

وبخصوص ألبومها الجديد قالت: “انتهيت من تسجيل عدد كبير من الأغاني التي تعاونت فيها مع شعراء وملحنين من مصر ولبنان، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى، وهو حتى الآن من إنتاج روتانا، وإن كانوا لا يريدون إنتاجه فسأكون أكثر سعادة منهم وأقول لهم (كويس أنها جت منكم)”.

يذكر أنه منذ عدة أعوام أطلت هيفاء وهبي في إحدى حلقات برمامج “ساعة بقرب الحبيب” مع طوني خليفة، وسألها عن علاقتها بابنتها التي لم تراها منذ عندما كان عمرها سنة، وانفجرت هيفاء في البكاء رافضة الإجابة عن حياتها الشخصية.

صورت هيفاء وهبي مؤخرا كليب “ياما ليالي” تحت إدارة المخرج اللبناني يحيى سعادة، وهو أول تعاون بينها وبين لاعب الـ DJ الشهير ديفيد فانديتا في أغنية بعنوان “ياما ليالي”، من ألحان محمد الصاوي وكلمات أمير طعيمة، وضمها ديفيد فانديتا لألبومه الجديد.
 
Top