صور عارية صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور بنات جميلة صور فضائح مدونة عرب توب اغراء على هيفاء وهبى اليسا بالمايوة  فضيحة المطربة الممثلة على البحر  

صور عارية وفضائح اهل الفن بسبب الانترنت.


صور عارية وسيديهات فضائح.. قنابل أهل الفن


لا شك أن التكنولوجيا ساهمت وتساهم بقدر كبير في صناعة تلك الصور التي تتداول عبر السيديهات والهواتف المحمولة بالإضافة إلى الصور التي تتداول عبر شبكة الانترنت في المواقع المشبوهة ، ويتم ذلك من خلال برامج معقدة نوعاً ما تندرج في إطار "الجرافيك" و "الفوتوشوب" ، وللأسف أصبح الشباب اليوم يتقن لهذه " الميديا الإلكترونية المتطورة " ويتم نشره بشكل فائق السرعة من خلال المحمول والنت والوسائل الإعلامية المختلفة وبأرخص الطرق وأسهلها ، وكأن مسألة الشرف والسمعة أصبحت تباع على الأرصفة .

وتأتي الصورة العارية للفنان " نور الشريف " من ضمن تلك الصور التي تم فبركتها وصناعتها ، وتم تداولها عبر الموبايلات والانترنت ، وقد أكد نور الشريف للصحف أن تلك الصورة التي أثارت غضب الكثير غير صحيحة ، وهي صورة له ضمن أحداث فيلمه الأخير الذي يقوم بتصويره حالياً " ليلة البيبي دول " ، ويجسد فيه دور مراسل لصالح إحدى القنوات الفضائية في العراق ، ويتعرض للاعتقال والتعذيب على أيدي قوات الاحتلال الأمريكي ، ويقول نور : " هذه الصورة مفبركة ، لأنني ارتديت أثناء تصوير المشهد شورت يشبه لون جسمي بالضبط ، بينما هناك أشخاص معدومي الضمير قاموا بمعالجة الصورة وإظهاري بشكل عاري تماما ، بينما المشهد الذي صورته كان نصفي الأعلى فقط هو العاري" .

كما أكد مخرج الفيلم " عادل أديب " في تصريحات صحفية أنه لا يقبل على الإطلاق ظهور النجم " نور الشريف " أو أي نجم آخر بشكل عاري أثناء تصوير أي مشهد ، وقال أنه خرج من هذا المأزق بقيام نور بارتداء شورت يشبه لون بشرة الجسم لتبدو الصورة طبيعية ، ولا تجرح نظر المشاهدين ، ويؤكد أديب بخصوص هذه الصورة " أنه هناك من هم ضد النجاح الذين قاموا باستغلال هذا المشهد لصالح أغراضهم الدنيئة التي تهدف في المقام الأول إلى تلويث سمـعة الفــنانين " .

وهناك أيضاً السيديهات المفبركة ، وليست الصور فقط التي طالتها أيدي تكنولوجيا الفضائح ،ويأتي سي دي الممثلة الشابة دنيا سمير غانم والذي ظهرت فيه بملابسها الداخلية ، وتم انتشارها بسرعة البرق عبر الموبايلات والنت وكانت حديث الساعة ، وقد ألقت " دنيا " اللوم على التكنولوجيا في فضيحة تداول تلك الصورة العارية لها ، و قالت في أحاديث صحفية " لم يحدث هذا الموضوع على الإطلاق ولم يصورني أحد ما حدث أنني استيقظت من نومي في يوم على هاتف من صحفي يخبرني فيه بأنه تلقي عبر جهاز الموبايل صوراً متحركة لي وأنا داخل الحمام.. ورفضت مشاهدة ذلك لأنه سيشعرني بالغضب الشديد خاصة أنني متأكدة من سلوكياتي وتصرفاتي ولم أفعل يوماً أي فعل مشين لكي يفعل أحد ضدي ذلك.. ولا أعرف لمصلحة من هذا الفعل.. بعض الأصدقاء قالوا إن وراء ذلك ممثلات خشين من صعودي لكن هل من الممكن أن يكون رد الفعل هكذا؟! لا أصدق ما حدث لأنه مثل الكابوس في حياتي".

وأضافت دنيا : " إن التكنولوجيا المتطورة تصنع المعجزات فليس مستبعداً تركيب الصور عن طريق الجرافيك.. وأخذ وجهي من أعمالي ووضعه علي جسم فتاة أخرى.. والدتي التي تعرفني جيداً أكدت لي أن من يدقق النظر في الصور يعرف أنها لا تخصني".
 
Top